طريقه واضحه لتكتشفي ما يدور برأس خطيبك ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف نشرح لكي اختى العزيزه كيف تكتشفي ما يدور برأس خطيبك بصوره واضحه ومفيده

يعتبر الحب من اجمل الأحاسيس على الأطلاق خاصة بين المقبلين على الزواج , ولكننا لا ننكر ان هناك العديد من المشاكل والمشاحنات التى تحدث بين المقبلين على الزواج .
فكثيرا ما تشكو البنات المخطوبات برغبتهن فى معرفة ما يدور برأس الخطيب . 

ولكن لأن الرجل عاده ما يحاول اخفاء ما بداخله تنشب الكثير من الخلافات والتى قد تؤدى الى فتور العلاقة فى معظم الأوقات بل وعدم الرغبة فى اتمام اجراءات الزواج . لذا نقدم لكم اليوم من خلال "  الاستاذ محمد لورد " 5 همسات هامة لتكتشف الخطيبة  ما يدور برأس خطيبها دون ان تسأله . 

همسات للمقبلة على الزواج .. كيف تكتشفى ما يدور برأس خطييبك : 
1- ابتعدي عنه لفترة:
إذا كان الحبيب يفكر  بك طيلة الوقت ولا يعرف كيفية القيام بأعماله حين تكونين غائبة فذلك يعني انك  مصدر سعادته وإلهامه، وبالتالي فهو يفكر  بك طيلة الوقت، ويحسب الثواني والدقائق ليراك، حاولي إذاً أن تبتعدي عنه لفترة لتري إن كان فعلاً يفكّر بك حين يسرح بخياله، فإن كانت تلك حاله فلن يستطيع  التحمل .

2- اطرحي عليه الأسئلة:
 ننصح الفتاة المقبلة على الزواج فبأن تحرص على القاء الأسئلة دون تفكير , فلتكون ذكية وتفكر جيدا فيما تقول  فسؤال صغير كفيل بقلب المقاييس ويجعلها تكتشف الكثير من الأمور التي كان  خطيبها  يخفيها،  لذا ننصحط بأن تجعليه يعترف بأنّه ارتكب خطأً ما، وستكتشفين من ردّة فعله الأوليّة إن كان يخفي شيئاً.

3- اخرجي مع الأصدقاء:
إذا كان خطيبك  يحبّك فعلاً فسيغار عليك، أو  ربما  يخاف عليك من بعض أصدقائك، لهذا السبب ستكتشفين ما يجول في خاطره من أفكار إذا خرجت مع الأصدقاء وقال لك شيئاً.

4- أخبريه أنك عرفت بما حصل:
إن شكّ الخطيب انك تعرفين السبب الذي يسبب له الإحباط، فسيخبرك ما حصل من دون خوف أو تردد أخبريه إذاً أنّك تعرفين بما حصل  حتى  ولو كنت غير ملمة بالأمر.

5-  دللية :
إذا أردت أن تعرفي ما الذي يشغل بال  خطيبك أظهري له  حبك  الكبير، وسيخبرك بكل  شيء من دون  اى  تعب أو اشمئزاز، إذ  انك  تقفين إلى جانبه وتساعدينه قدر المستطاع.

0 التعليقات:

Nogoum FM | على كيفك مباشرة