خمسه نصائح هامة لتحظى بفترة خطوبة سعيدة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف نشرح لكم موضوع هام جداا للبنات مع الاستاذ محمد لورد

كثيرا ما  ترد لنا شكاوى من المقبلين على الزواج  بخصوص العلاقة  اثناء فترة الخطوبة , فهناك فى اغلب الأحيان حالة من سوء الفهم بين الطرفين, فبرغم ان الهدف واحد وهو الزواج واقامة حياة سعيدة قائمة على الحب والتفاهم الا ان هناك دائما شيئ ناقص فى العلاقة. 

فنحن  نعترف ان لكل شخص طريقة خاصة فى التعبير عن الحب والأهتمام والمودة قد تختلف عن الأخرين , لذا فالأختلاف هنا لا يعنى عدم الحب او عدم الأهتمام , وقد تكون هذه حقيقة لا يدركها المقبلين على الزواج او قد يدركوها ولا يقدروها حق قدرها , لذا يسعدنا ان  نكتشف سويا اليوم من خلال " الاستاذ والدكتور محمد لورد " كيف تحظى الفتاة المقبلة على الزواج بفترة خطوبة سعيدة . 

كيف تحظى الفتاة المقبلة على الزواج  بفترة خطوبة سعيدة :
1-  من اكثر الأشياء التى يجب ان تتحدث بها الخطيبة الى خطيبها هى ان تخبره من هو بالنسبة لها , فلابد ان تدرك الفتاة المقبلة على الزواج ان من حق الخطيب ان يدرك اهميته لحياتها بل يجب ان يعلم انه ليس شخصا عاديا بحياتها وان عيناها لا ترى سواه , فهذه الأشياء من شأنها توطيد العلاقة بين الخطيبان وارساء اسس قوية لزواج رومانسي حالم . 

2- من أنت عندما تكونين معه ؟ سؤال يجب ان تسأله الفتاة المقبلة على الزواج لنفسها اولا ثم تنقله لخطيبها على الفور بكلمات رومانسية حالمة, فأي رجل يحب أن يشعر بأن له دور عظيم في إحداث شيء ما، ، لذا فعلي الفتاة المقبلة على الزواج  إيضاح ذلك، وأن تشعره بتأثيره عليها، ولكن  لابد ان تركز فقط على التأثير الإيجابي.

3- التخطيط للمستقبل لابد  ان يحتل حيذا من حديث الخطيبان فمن أهم الأشياء التي يمكن أن تقال هي التخطيط  للمستقبل ، ولتلك الحياة الجديدة التي ستجمع بينهما، فليس من الضروري التحدث بالتفصيل عن كل شيء، ولكن علي الفتاة المقبلة على الزواج  إخبار  الخطيب بذلك؛ لأن هذا سيشعره أنها  تفكر\دائمًا فيه وتخطط لمستقبل سعيد  يجمعهما سويا .

4-  فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذي يضعه الكثير منا في اعتباره، ولكن علي الفتاة المقبلة على الزواج  أن تعد خطيبها  من القلب وبمنتهى الصدق، بأن يكون التعاون بينهما في السراء والضراء، وقت الشدة ووقت الفرح، وأنها  ستظل بجانبه دائما، وستكون عونا له بقدر استطاعتها، وستبذل  قصارى جهدها  لأن يكون أسعد زوج في العالم.
5- من الضروري جدا أن تخبر الفتاة المقبلة على الزواج خطيبها  بأنها  ستظل تحبه إلى الأبد، فهذا هو الأساس الذي يقوم عليه الزواج، فلابد ان تقول له  أن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التي ستمر عليهما ، ولكن  من الممكن تخطيها والسيطرة عليها بالصبر والتسامح والتضحية . 

والان بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع الزواج" 5 نصائح هامة للفتيات المقبلات على الزواج اثناء فترة الخطوبة , نهطرح عليكم بعض الأسئلة : 
هل تعرفت على  بعض النصائح الهامة التى تعينك على معامله خطيبك اثناء فترة الخطوبة ؟ 
- هل لديك تعلي على هذه النصائح ؟ ما هى ؟

0 التعليقات: